شمسولوجي - منتدي طلبة طب عين شمس
السلام عليكم

نورتنا يا ....

لو هتتصفح المنتدي كزائر .. توجة للقسم اللي انت عايزة من المنتدي ...

للتسجيل .. اتفضل افعص علي زرار التسجيل ..

سوسييداد لم يفز على برشلونه منذ 16 عاما !!

اذهب الى الأسفل

سوسييداد لم يفز على برشلونه منذ 16 عاما !!

مُساهمة من طرف Admin في الأحد ديسمبر 12, 2010 12:04 pm





عرضت صحيفة الموندو ديبويتيفو اليوم النتائج الاخيرة للبرسا امام ريال سوسيداد بـ الكامب نو وقالت بان نتيجة صغيرة وفوز غير مريح تكررت في اغلب الاحيان، 1-0، لكن ايضا ً هنالك نتيجة عريضةوهى الفوز 5-0

...اربع سنوات مرت - 10 ديسمبر 2006 - منذ اللقاء الاخير لـ برشلونة امام ريال سوسيداد في الكامب نو والتي انتهت بصعوبة بهدف للاشيء. ابناء السان سيباستيان واجهو فريق تبقى منهم خمسة فقط على قمة كرة القدم الحالى للبرسا يتضمنهم الثلاثي المرش للكرة الذهبية - كزافي، انييستا وميسي - بالاضافة إلى بويول وفالديز. بين هؤلاء الخمسة، كزافي كان اكثر من لعب امامهم بـ 15 لقاء، وبرصيد 12 انتصار، تعادلان وخسارة واحده، بالاضافة إلى احرازه لهدفين. وللتذكير فـ ان من احرز في اللقاء الاخير امام ابناء السان سيباستيان هو رونالدينهو. في لقاء لم يلعب في وقته بسبب التزام الفريق بـ كأس العالم للاندية.

ريال سوسيسداد فريق بشكل معتاد لايسبب اية مشاكل لدى الكتلونيين إذا ماقمنا بـ النظر إلى الاحصائيات، حيث ان آخر لقاء قام به ابناء السان سيباستيان بخدش نقاط برشلونة كان بموسم 1994-95 عندما تمكن الباسكيين من الخروج بنقطة التعادل. ومنذ ذلك الحين اتجه لقاء برشلونة وريال سوسيداد إلى مستنقع الفوز لاتجاه واحد وبهدف وحيد.

واذا مانظرنا إلى النجاحات الاخيرة بملعب الفريق الكتلوني فـ الهدف للاشيء تكررت بشكل منظم، بالرغم من انه في موسم 2004-05، جائت الصاعقة بـ الفوز 5-0. اي "اليد الصغيرة" كما تسمى، على سبيل المصادفة، فـ ان فريق غوارديولا هذا الموسم قام بها لاكثر من مرة. نذكر منها امام اشبيلية وريال مدريد (5-0) بالاضافة إلى باناثينايكوس (5-1).


________________________________________________________________________________________________________________


Our Face Book Group :: https://www.facebook.com/groups/shamsology/

Our Face Book Fan’s Page :: https://www.facebook.com/shamsology

Our MediaFire Folder :: http://www.shamsology.net/h11-page


avatar
Admin
Admin
Admin

عدد المشاركات : 13407
البلد : هنـا .. في مكـاني
تاريخ التسجيل : 01/07/2010
المود :

http://www.shamsology.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى