شمسولوجي - منتدي طلبة طب عين شمس
السلام عليكم

نورتنا يا ....

لو هتتصفح المنتدي كزائر .. توجة للقسم اللي انت عايزة من المنتدي ...

للتسجيل .. اتفضل افعص علي زرار التسجيل ..

اشهر بنك الكتروني و مزود بطاقات فيزا مضـــــــــــمون 100% ( لمن يهمه الضمانات ) !

اذهب الى الأسفل

اشهر بنك الكتروني و مزود بطاقات فيزا مضـــــــــــمون 100% ( لمن يهمه الضمانات ) !

مُساهمة من طرف donzzom في الإثنين أغسطس 09, 2010 2:18 am

اشهر بنك الكتروني و مزود بطاقات فيزا مضـــــــــــمون 100% ( لمن يهمه الضمانات ) !

لا يوجد شي في عالم البنوك الالكترونية اسمه مضمـــــــــون ,حيث أن الضمانة و الثقة من موقع الي أخر بتتــفاوت بنسب مختلفة , و اما من زعم الضمانة الكاملة 100% سواء هنا في المنتدي او في موقعه . فهو اما نصاب , او شخص جاهل لا يحسب لكلامه حسابا .

الباي بال و الموني بوكر و الستورم باي هي اشهر المواقع و البنوك الالكترونية علي الاطلاق , و رغم ذلك لا اتجاسر ان ازعم ان اموالك معهم مضمونة 100% و ولكني ادعي انهم ليسوا لصوص و انهم لن يجمدوا اموالك بدون سبب فهذا غاية ما استطيع ان اقوله و ازعمه , الــــخ .

ايضا لا استطيع ان اضمن اي موقع او مزود بطاقات ائتمانية انه لن يحصل له سقوط او افلاس او اي مشكلة في المستقبل القريب او البعيد , حتي و ان كان يعمل بشكل جيد الان .

أذا اردت مزود حسابات بنكية و بطاقات ائتمانية مضمونة و بنسبة 99% ( لانه حتي البنوك المحلية لن نستطيع ان نقول انها مضمونة 100% ) فحينها يجب ان تتعامل مع البنوك المحلية اللتي تضمنها حكومتك و مؤسسة النقد في بلدك نفسها . اما البنوك الاكترونية فلا ضمانة في التعامل معها مقارنة بالبنوك المحلية . و اذا كنت تبحث عن مثل هذه الضمانة فلا تضيع وقتك هباءا و انصحك بملازمة العمل الميداني الملموس اللذي تعرفه .

منذ فترة غير بعيدة كنا نتعامل مع بنك عمان باي , و هو الان متهم بالنصب رغم شهرته , و الكثير يحاولون الاتصال بفريق عملهم و لكن لا حياة لمن تنادي . . و قبلها تعاملنا مع ستورم باي و سبب لنا مشاكل بسبب تغير بعض القوانين اللتي لم نألفها و و قبله Emo ,

و الاشهر من هذا كله هي مؤسسة CU-Connect اللتي كانت لها برامج توزيع بطاقات ائتمان مدفوعة مسبقا بحيث تعطيك كموزع لها ( او كصاحب موقع ) بطاقة عليها شعار شركتك او موقعك , و من ثم تقوم انت ببيعها الي عملاؤك و اعضاء موقعك - بطاقة ائتمانية مدفوعة مسبقا عليها شعار موقعك فكانك اصبحت بنك ذي صفة مستقلة و لهذا يسمونها بطاقات فيرتشوال او افتراضية - , و مثاله شركة جي كارد g card الشهيرة و اللتي في الاصل كانت بطاقتهم من CU-Connect , و ايضا البطاقة السابقة ل BestGoldCard و كذلك اكسنت كارد القديمة , و غيرهم كثيرون جدا ..

و اللذي حدث هو انه قد سقطت مؤسسة CU-Connect بسبب افلاس North York Community Credit Union و هو البنك المزود الرئيسي . و بالتالي سقطت جميع الشركات المعتمدة عليهم و معهم مئات الالوف من البطاقات اللتي كانت تعتمد علي هذه المؤسسات و المواقع بالاحري لنكون اكثر دقة , و . طبعا حصل وقتها refund ,

نــعم , هناك شركات و مواقع استطاعت ان تثبت قوتها في السوق و نهضت في فترة اسبوعين ثلاثة مرة اخري , و منهم اكسنت كارد حيث انهم تعاقدوا بسرعة مع TomatoBank NA, مع تعويض عملائهم السابقين . لكننا لا ننكر الحقيقة ان كل شي ء وارد و انه لا يوجد شي اسمه مضمون 100% , بل حتي وسطاء و موزعين هذه المواقع لا استطيع ان اضمنهم بصفة شخصية , و انما يراجع البنك مزود هذه البطاقات نفسه اذا كان يضمنهم و يتحمل ضمانته هذه ( و هو في النهاية هراء فلا توجد ضمانة حقيقية ) .

donzzom
مــراقــب قـسـم
مــراقــب قـسـم

عدد المشاركات : 368
تاريخ التسجيل : 01/07/2010


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اشهر بنك الكتروني و مزود بطاقات فيزا مضـــــــــــمون 100% ( لمن يهمه الضمانات ) !

مُساهمة من طرف . . UTHAMA . . في الثلاثاء أغسطس 10, 2010 10:24 am


________________________________________________________________________________________________________________



Out Of Service
avatar
. . UTHAMA . .
مـشــرف عــام
مـشــرف عــام

عدد المشاركات : 1192
تاريخ التسجيل : 01/07/2010
المود :


http://www.shamsology.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى