شمسولوجي - منتدي طلبة طب عين شمس
السلام عليكم

نورتنا يا ....

لو هتتصفح المنتدي كزائر .. توجة للقسم اللي انت عايزة من المنتدي ...

للتسجيل .. اتفضل افعص علي زرار التسجيل ..

قادة ومشاهير العالم ينعون أسطورة شركة أبل

اذهب الى الأسفل

قادة ومشاهير العالم ينعون أسطورة شركة أبل

مُساهمة من طرف Admin في الخميس أكتوبر 06, 2011 7:14 pm





نعى قادة العالم المدير التنفيذى السابق لشركة أبل، ستيف جوبز، الذى توفى بعد صراع طويل مع مرض السرطان، حيث اجتمع قادة السياسة والأعمال والرياضة والإعلام مودعين مؤسس شركة أبل بالثناء والإشادة.
وقال الرئيس الأمريكى باراك أوباما: "إن جوبز حول حياتنا، وأعاد تعريف الصناعات، وحقق واحدة من أندر المفاخر فى تاريخ البشرية، ببساطه إنه غير الطريقة التى يرى كل منا بها العالم".
وأضاف إنه جسد "روح العبقرية الأمريكية، ويصنف ضمن أعظم المبتكرين الأمريكيين. فلقد كان لديه من الشجاعة ما يكفى للتفكير بشكل مختلف، والجرأة الكافية ليعتقد أنه قادر على تغيير العالم، وكان لديه من الموهبة ما يكفى لفعل ذلك".
وفى صوت يملؤه الحزن قال بيل جيتس، مؤسس شركة مايكروسوفت المنافسة وصديق جوبز: "إن العالم قلما يرى شخصا يكون له ذات تأثير ستيف، فآثاره ستظل محسوسة لأجيال عديدة قادمة".
وأكد تيم كوك، الذى حل بدلا منه كرئيس تنفيذى لآبل: "لقد ترك ستيف شركة لا أحد غيره كان يستطيع بناءها بهذا الشكل، ستظل روحه إلى الأبد أساس آبل".
"لقد غير حياة الناس بسهولة من خلال الخيال والتصميم، ستظل ذاكرته بمثابة رمز لما يمكت أن يحققه العقل البشرى"، هذا ودعه رئيس الوزراء البريطانى السابق تونى بلير.
وقال مارك زوكربيرج، مؤسس الشبكة الاجتماعية فيس بوك: "ستيف، شكرا لك لأنك معلم وصديق، شكرا لأن ما بنيته كفيل بتغيير العالم، سأفتقدك".
وكتب المهاجم الإيطالى ماريو بالوتيلى على حسابه بتوتير، يقول: "ستيف جوبز، لقد ساعدنى جهازك آى باد على الخروج من فترات كثيرة من الملل والتعب"، كما كتب الكاتب والصحفى البريطانى تونى بارسونز يقول: "إن وفاة جوبز ذكرتنا بلحظة الحزن الدامى حينما توفى جون لينون وجو سترومر، فالشخص الحالم يستطيع بالفعل تغيير العالم".


________________________________________________________________________________________________________________


Our Face Book Group :: http://www.facebook.com/groups/shamsology/

Our Face Book Fan’s Page :: http://www.facebook.com/shamsology

Our MediaFire Folder :: http://www.shamsology.net/h11-page


avatar
Admin
Admin
Admin

عدد المشاركات : 13407
البلد : هنـا .. في مكـاني
تاريخ التسجيل : 01/07/2010
المود :

http://www.shamsology.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى